اتفاقية الاستخدام

شروط واتفاقية الاستخدام

عند اشتراكك في أحد خدمات شركة صوت مصر فإنك تعتبر موافقاً موافقة تامة على الالتزام بجميع شروط وبنود اتفاقية الاستخدام, فهذه الوثيقة تشكل التفاهم الكامل والاتفاق التام والكامل بين الطرفين. أنت (العميل) وشركة صوت مصر (المزود)ويحق لـ "شركة صوت مصر" تغيير أي بند من الشروط الموجودة في هذه الصفحة في الوقت الذي تراه مناسب ويجب على العميل متابعة الشروط حتى وان لم يصله تنبيه, لذا تحث شركة صوت مصر عملائها على الاطلاع على شروط واتفاقية الاستخدام بشكل دوري.

التعريفات:

● المزود: شركة صوت مصر.

● العميل: أي شخص أو جهة ترغب باستعمال الخدمات المقدمة بواسطة شركة صوت مصر.

● الجهة: أي مؤسسة، أو شركة، أو هيئة، سواء كانت حكومية، أو عامة، أو خاصة.

● الخدمة أو الخدمات: تشمل أي من الخدمات التي تقدمها شركة صوت مصر.

● صاحب الحساب: الشخص أو الجهة المسجل بيناتهم لدى شركة صوت مصر.

● اسم النطاق: هو اسم يستخدم على الإنترنت والشبكات كعنوان ينقل المتصفح إلى الموقع المطلوب، ويتكون اسم النطاق من سلسلة من الحروف (الانجليزية) والأرقام مفصولة بواسطة نقاط (.) والحروف التي تلي النقاط تمثل الامتداد الخاص باسم النطاق.

● الاستضافة: هي مساحة ضمن السيرفرات الخاصة بالمزود تستخدم لتخزين مواد أومحتويات الموقع الخاص بالعميل.

السياسات العامة:

● يلتزم العميل بتقديم بياناته ومعلوماته الحقيقية ووسائل الاتصال الخاصة( العنوان,البريد,رقم الهاتف) عند طلب الخدمة أو تجديدها, وعليه الالتزام بتحديثها أو تغييرها عند الحاجة.

● يلتزم العميل بجميع البنود الواردة في شروط تقديم الخدمة الخاصة بشركة صوت مصر، أو شركائها في حالة تقديم خدماتهم عن طريق شركة صوت مصر، وأي إخلال بهذه الشروط يؤدي إلى الإيقاف الفوري للخدمة المقدمة، مع جواز إنهاء الخدمة بدون أن يكون للعميل الحق في المطالبة بتعويض أو إسترجاع لأي رسوم مدفوعة نظير الخدمات التي تم إيقافها.

● يلتزم العميل بعدم إستعمال الخدمات المقدمة له بواسطة شركة صوت مصر في انتهاك أي حقوق نشر, أو تأليف, أو حقوق الملكية الفكرية, أو العلامات التجارية, أو أي حقوق ملكية أخرى لأي طرف ثالث. ويشمل ذلك دون أن يقتصر على, النسخ غير المصرح به للمواد المحمية بحقوق النشر من الجرائد والمجلات أو الكتب أو غيرها من المصادر المحمية بحقوق النشر.

● يلتزم العميل بعدم إستعمال الخدمات المقدمة له بواسطة شركة وصوت مصر في الإرسال بالبريد أو نقل أي معلومات غير قانونية، أو تنطوي على تهديد, أو منافية للآداب, أو تشهير، أو قـذف، أو مفسدة للأخلاق, أو عدوانية, أو منتهكة للحرمات. أو داعية أو مشجعة على العنف, أو الكراهية, أو العنصرية. أو لانتحال شخصية، أو تحايل أو تزوير، او تلاعب، أو إحتيال. بشكل عام لأى معلومات أو مواد مؤذية وغير مرغوب فيها أياً كان نوعها، ويشمل ذلك دون قيد أي رسائل تشكل أو تشجع على سلوك يشكل فعلاً إجرامياً، أو جنائياً، أو مخالفاً لأي قانون محلي أو دولي, وقوانين حماية الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية, وجميع القوانين ذات الصلة.

● لـ شركة صوت مصر الحق في تعليق أو إلغاء جزء أو كل الخدمات المقدمة للعميل عندما ترى أنه قد تم استخدام هذه الخدمات بشكل مخالف وغير لائق. كما تحتفظ الشركة لنفسها بالحق في رفض الخدمة أو عدم تقديمها, ويحق للشركة إلغاء اشتراك العميل في أي وقت بدون إيضاح الأسباب وبشرط إعادة المبلغ المتبقي للعميل.

● ليس للعميل الحق في المطالبة بأي شكل من أشكال التعويض عن خسائر أو أضرار من أي نوع, سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، أو تبعية, أو خسارة الأرباح أو جزء منها, أو خسارة الأعمال نتيجة لأي إجراء يتم إتخاذه من قبل الشركة, أو إنتهاك لأي بند من بنود شروط تقديم الخدمة.

سياسة استخدام الخدمات:

● الدعم الفني مسؤول عن إصلاح المشاكل التي تكون بسبب الخادم (Server) فقط لا سمح الله و غير ملزمين بإصلاح او تعديل في أخطاء و مشاكل ناتجة عن سوء استخدامك او سوء استخدام زوارك لمحتوى موقعك.

● يمنع رفع اى ملفات تحتوى على فيروسات او شيلات بهدف سرقة المعلومات او التخريب وفى حالة المخالفة برفع تلك الملفات يغلق الموقع بشكل نهائي.

● يمنع إرسال الرسائل الدعائية والغير مرغوب فيها (رسائل الاسبام - Spam) مثل إرسال رسالة دعاية عن موقعك لمجموعة او قائمة بريدية لم يسمح لك أعضائها باستقبال رسائلك او الإغراق البريدي و هذا يعتبر مخالفة للقوانين المعمول بها دوليا و تعرض شركتنا للمسائلة القانونية و في حالة اكتشافنا مخالفة ذلك فعلى الفور يتم إيقاف موقعك نهائيا.

● الارسال من المنتديات مسموح ،ولكن في حالة إستهلاكك لأكثر من 20% من موارد السيرفر قد يؤدي ذلك الى تعليق الموقع مؤقتا , ( يفضل الارسال كحد أقصي مرة واحده كل أسبوع و يفضل الانتظار بين كل كمية إرسال حوالي 5 دقائق, كما يفضل الإرسال في أوقات الليل ( خارج أوقات الذروة ).

● في حال زيادة معدل نقل البيانات (Traffic Bandwidth) عن الحد المحدد والمتفق عليه عند الطلب فإنه يتم إيقاف الموقع بشكل تلقائي حتى بداية الشهر التالي, وعلى العميل التأكد من حجم نقل البيانات الشهري المستخدم من خلال لوحة التحكم الخاصة به, و في حالة رغبتك في ترقية خطتك الي خطة اعلى في المواصفات فعليك مراسلة الدعم الفني.

● غير مسموح بستخدام أكثر من 15% من موارد السيرفر او الريسيورس (الذاكره او البروسيسور او الشبكه او سيرفر قواعد البيانات او سيرفر الويب او اى نوع من انواع الخدمات الموجوده على السيرفر) لان هناك مواقع اخرى يتشاركون جميعهم الموارد و لا يحقق لاى طرف ان يستغلها بشكل يضر بالاطراف الاخرى و اتباع هذا الاسلوب يؤدى الى توقف الموقع مؤقتا و استهلاك اكثر من 30 فى المائه يؤدى الى ايقافه فتره اطول و اكثر من 50 فى المائه يؤدى الى اغلاق الموقع نهائيا.

● ممنوع استخدام موقعك كمحزن للملفات مثل مراكز التحميل التى تسمح برفع وتحميل مساحات كبيرة من الملفات بجميع انواع الامتداد ويسمح فقط بستخدام مركز تحميل الصور لخدمة اعضاء منتداك فقط بمساحة بسيطة كما توفر شركة صوت مصر مساحات خاصة VPS لمستخدمى مراكز التحميل الكبيرة. ويحق لنا وقف موقعك اذا ثبت انه يستخدم مركز تحميل بمساحات كبيرة ومتفرقة ويحق لك فقط إزالة هذا المركز ونتعهد بعد ذلك بفتحة مرة أخرى ولاكن اذا تم استخدمه مرة اخرى يتم ايقاف الموقع بشكل نهائى.

● يحق لنا التعديل في أسعار الخطط و الخدمات الموجودة بموقعنا في اي وقت و هذا لا ينطبق على المواقع التي حجزت قبل التعديل و لكن ينطبق عليك اذا اردت تجديد اشتراكك لدينا.

● ممنوع استخدام خدمة الريسيلر فى الاستضافة المجانية.

● عدم دفع قيمة اي خدمة ،يحق لنا فصل وإيقاف اي خدمة أخرى مسجلة باسم العميل نفسه إلى ان يتم دفع المستحقات بالكامل.

● نحتفظ في شركة صوت مصر بنسخ احتياطية لجميع المواقع ، ولكن تبقى مسؤولية حفظ البيانات ومحتويات الموقع للعميل أولا وأخيرا, ولا تتحمل الشركة أي مسؤلية نتيجة لضياع أي من البيانات أو المعلومات المخزنة على الموقع.

● نحن في شركة صوت مصر نكفل لك امن موقعك و عدم تسرب محتوياته حتى و لو تم ايقاف موقعك من قبلنا و عدم التشهير به لا بالتلميح أو بالتصريح و السماح لك بأخذ نسخة منه.

● عدم إتباع بنود هذه الاتفاقية يعرضك أولا للتنبيه و من ثم الإنذار و من ثم اتخاذ الإجراءات الازمة تجاهك.

ترخيص برامج طفرة:

● برنامج او سكربت طفرة ( TAFRA CMS ) : برنامج ملك لشركة صوت مصر وتملك الشركة جميع حقوقه الفكرية والبرمجية وغير مصرح النسخ وهو برنامج غير مجاني حيث يجب أن تحصل على ترخيص بإستخدامه من قبل شركة صوت مصر وهذا الترخيص لا يعطيك الحق في بيع البرنامج أو النسخ منه.

● بمجرد تركيب برنامج طفرة واستخدامه على موقعك فإنك توافق على الشروط والبنود التالية سواء كانت هذه الموافقة منك شخصياً أو مِن مَن ينوب عنك عند تقديم طلب الترخيص لموقعك.

● يمنع منعاً باتًا استخدام برنامج طفرة في كل ما يخالف قوانين جمهورية مصر العربية أو القانون الدولي، وقوانين حماية الملكية الفكرية, ومخالفة ذلك بأي شكل من الأشكال يُعتبر إخلالًا بهذه الاتفاقية.

● عندما تقدم الشركة ترخيص برنامج طفرة واحدًا لك فإن ذلك يعني تركيب نسخة واحدة فقط من البرنامج على موقع واحد على شبكة الإنترنت، بحيث يكون الترخيص لدومين واحد فقط ولا يحق لك تركيب نسختين على نطاق (دومين) واحد أو على دومين فرعي بترخيص واحد، وأي تحايل على ذلك يلغي عقد اتفاقية الخدمة والترخيص.

● ترخيص برنامج طفرة لك أنت فقط ، لا يمكنك تأجيره أو إصدار تراخيص فرعية منه أو التنازل عنه لغيرك أو بيعه أو تحويله لشخص آخر بأي شكل من الأشكال على أساس مؤقت أو دائم دون موافقة شركة صوت مصر.

● يحق للشركة ايقاف اى ترخيص لبرنامج طفرة في أي وقت بدون إيضاح الأسباب وبشرط إعادة المبلغ المتبقي للعميل.

● ملفات برنامج طفرة من نوع PHP هي ملفات مشفرة ولا يحق لك محاولة فك تشفيرها بأي حال من الأحوال.

● جميع حقوق شركة صوت مصر في برنامج طفرة يجب أن تظل كما هي دون أي تغيير أو حذف أو طمس حيث يلتزم العميل بعدم إزالة شعار أو جملة الحقوق لبرنامج طفرة أو التصاميم والتي يتم وضعها بالجزء الأسفل من البرنامج أو التصميم, وفي حالة إزالتها فإنه يخرج بذلك عن اتفاقية الخدمة.

● عدم استخدام برنامج طفرة لأي أغراض غير قانونية ، ولن تكون الشركة مسؤولة عن ذلك أبدًا بأي حال من الأحوال ، بل يكون العميل مسؤولًا مسؤولية كاملة عن موقعه وعن محتويات موقعه والنشاطات التي تنتج من داخل الموقع.

● يحق لك تغير اسم الدومين المرخص لة برنامج طفرة فى اى وقت و لمرة واحدة فقط.

رسوم الخدمة:

● أسعار الخدمات التي تقدمها شركة صوت مصر مرتبط بأسعار العملات عالمياً، لذا فان العملة الاساسية لدينا هى الدولار او الريال السعودي وفي حالة عرض السعر بعملات اخرى مثل الجنية المصري فقد يتغير هذا السعر المعروض بإختلاف العملة وسعر صرفها.يحق للمزود تغيير أو تعديل أسعار الخدمات في أي وقت وفي حالة التغير فى اسعار صرف العملات فلن يكون هذا التغيير سارياً إلا بنهاية فترة الخدمة التي قام العميل بحجزها ودفع رسومها مسبقاً.

● يمكن للعميل إلغاء الخدمة وإستعادة الرسوم المدفوعة من قبله خلال فترة 7 ايام من تاريخ تسجيل الخدمة ضمن حساب العميل وذلك فى حالة عدم وجود مخالفات لشروط الخدمة، وهذا يشمل الخدمات التالية:(الاستضافة المشتركة,الريسلرات) ولا يمكن للعميل إستعادة الرسوم المدفوعة في حال رغبته في إلغاء الخدمات التالية: (خدمات الدعم الفني ,حجز إسم نطاق.,السيرفرات الكاملة ,سيرفرات الفى بى اس).