تطبيقات الاندرويد

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

إنتشرت مؤخراً وبشكل سريع جدا أنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهواتف التي تعتمد علي أنظمة مختلفة واشهرها أنظمة الـ Android وسبب ذلك الانتشار هو أن أغلب مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين بالشبكة العنكبوتية وبشكل دائم عن طريق إستخدام الجوال أو الهواتف الذكية وبالتالي أصبحت أغلب الشركات والمواقع التي تعتمد في تقديم خدماتها أو بيعها أو تقديم وبيع منتجاتها علي شبكة الإنترنت في النظر إلي هذا الأمر كـ تطور تكنولوجي ولذلك اتجه أغلب أصحاب الشركات والمؤسسات أو المواقع إلي أسهل طريقة لمعاودة التواصل مع مستخدمين الإنترنت بشكل أسرع ودائم وهو عن طريق إنشاء وبرمجة تطبيقات خاصة بهم.
إذا كنت صاحب شركة او موقع او لديك فكرة مشروع خاص بك ستحتاج إلي خدمة تطبيقات الجوال لكي تحصل علي تطبيق خاص بشركتك أو مشروعك لتتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع وكذلك لكي تسهل عليهم عملية التواصل معك أو مع منتجك أو الخدمة التي أنشأت التطبيق لأجلها لذلك فإن عملية إنشاء تطبيقات الهواتف هي عملية تهدف في الأساس إلي راحة العميل حيث أنه أصبح 80% من مستخدمين الإنترنت يقوموا بالإتصال بالشبكة عن طريق هواتفهم المحمولة.

التطبيقات الاخبارية

هل لديك موقع إخباري وتريد تحويله إلى تطبيق؟ اذا كنت تمتلك موقع إخباري يعمل على اي نوع من السكربتات مثل( الووردبريس - طفرة - او اى نوع اخر ..) فنحن قادرون بعون الله على تحويله إلى تطبيق احترافي وفى أسرع وقت ممكن.
فى حالة انك لا تمتلك موقع إخباري وتريد عمل تطبيق إخباري فلا يوجد مشكلة أيضا نحن قادورن على بدء تطبيقك من الصفر حتى النهاية وسوف تحتاج فى هذه الحالة التواصل مع فريق الدعم الفنى لكى نوضح لك كافة التفاصيل بشكل واضح وسهل, لاحظ أيضا يمكن امتلك موقع إخباري من خلال هذه خدمة سكربت طفرة الإخباري الإصدار الرابع.
مميزات التطبيق الإخباري :
سرعة في تصفح محتوى الأخبار دون الحاجة إلى سرعة كبيرة فى الانترنت.
يحتوي على عدد غير محدود من الأقسام والصفحات الإضافية من اختيارك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق.
عرض الاخبار على حسب القسم, عرض الاخبار الاكثر مشاهدة,عرض الاخبار الاحدث او خلال 24 ساعة.
جلب جزء من الخبر او كامل الخبر مع صورة الخبر مع عرضها بأكثر من طريقة وهذا اختيارى لصاحب التطبيق وايضا للزائر.
خاصية التنبيهات عن الاخبار الجديدة مع تفعيل وغلق الخاصية, إمكانية التحكم فى صوت الإشعار او وقفة.
صفحة للتواصل مع صاحب التطبيق واى صفحات أخرى إضافية وهذا اختياري لصحاب التطبيق.
عرض المحتوى الصوتي داخل التطبيق والبومات الصور.
جلب الأخبار بشكل يدوى او تلقائي إلى التطبيق.
الاحتفاظ بالمحتوى الاخبارى بدون الاتصال بالانترنت.
إمكانية حذف المحتوى او الأخبار القديمة من الهاتف بشكل تلقائي والاحتفاظ فقط بعدد محدد من الاخبار على الهاتف.
عرض نظام البث المباشر - الراديو داخل التطبيق.
يحتوى التطبيق على اكثر من ثيم خاص بك من اختيارك( أنت من يختار الألوان والشعار .. الخ) ويمكن من خلال الهاتف التغير بينهم.
امكانية جلب الأخبار بشكل تلقائي الى تطبيقك من أكثر من 10 مصادر ووكالات إخبارية بأكثر من 30 تصنيف للمحتوى الإخباري.
دعم كامل لإعلانات جوجل - AdMob داخل تطبيقك.
إمكانية رفع التطبيق الى حسابك فى جوجل بلاى.

سعر التطبيق الاخبارى شامل على التحديث والتطوير لمدة 3 اشهر بعد استلام التطبيق.
سعر التطبيق شامل على الدعم الفنى للتطبيق لمدة 3 اشهر.



190 ريال سعودي
اطلب الآن

تطبيقات الشركات

قريبا

لماذا تختار صوت مصر ؟

صوت مصرشركة رسمية مسجلة منذ عام 2005، تضم فريق عمل متجانس على أعلى مستوى لخدمتكم، شعارنا الدائم هو الجودة والكفاءة في العمل والتي نؤمن بأنها العامل الأساسي في دعم نُمُوِّنا المستقبلي، ولتحقيق هذا الهدف أخذت صوت مصرعلى عاتقها التطوير المستمر في مجال استضافة وتطوير المواقع، ومن أجل خدمة أفضل لعملائنا فنحن نقدم أفضل الأسعار التنافسية في خدمات الويب كالاستضافة، السيرفرات، الدومينات، وبرامج إدارة المحتوى، مع تقديم خدمات ما بعد البيع بقوة وأمان وكفاءة.

شركة رسمية

تعمل شركة صوت مصر في هذا المجال منذ 2005م ، وقدمت خدماتها بأحدث التقنيات واعتلت مصاف أفضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة المواقع وادارة السيرفرات على شبكة الإنترنت.

التطوير المستمر

نسعى دائماً لمواكبة التطور لضمان المحافظة على جودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا الكرام, فنحن بعون الله نقدم لك كافة السبل لضمان بقاء موقعك مميزاً على الانترنت.

خدمات مابعد البيع

نهتم دائما بخدمات ما بعد البيع والدعم الفنى لدينا مستمر على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع، نتميز بمتابعة عملائنا لتقديم الدعم والمساعدة، نهمتم بسرعة الرد وتحليل المشكلة وحلها فى أقصر وقت.

أمان واستقرار الشبكة

الحماية والامان فى صوت مصر هو هدفنا الاساسي لتقديم خدمة مميزة ومستقرة, نتميز بأعلى نسبة ثبات وتواجد على الشبكة Uptime 99.9% لإعتمادها على تكنولوجيا متطورة في مجال البنية التحتية.